بدائل زراعة الشعر:
نوشته شده توسط : علی

تشمل طرق علاج تساقط الشعر استعادة الشعر التعويضي بالهرمونات واستخدام PRP والميزوثيرابي والعلاج بالفيتامينات والعلاج بالليزر. لاحظ أنه لا يُنصح باستخدام عقاقير مثل المينوكسيديل على الإطلاق لأنه يمكن إيقافه على المدى الطويل. سيبدأ تناول هذه الأدوية في تساقط الشعر مرة أخرى. لذلك لا يزال من المهم أن ترى أخصائيًا والعلاج الأفضل لفقدان شعرك الحالي.

زراعه الشعر فی ايران
5) بحث عن تكلفة زراعة الشعر:
يبحث العديد من المتطوعين عن تكلفة عمليات زرع الشعر ، وبعضهم للأسف يبحثون فقط عن مكان يمكنهم فيه استخدام هذه الخدمات بأقل تكلفة لزراعة الشعر باستخدام طريقة Sut (أو تقنيات وأساليب أخرى). إذا لاحظت أنه بالنسبة لزرع الشعر ، فإن عددًا كبيرًا من الموظفين في تلك العيادة ، بما في ذلك الفنيين والممرضات ، أحيانًا يعمل أكثر من 10 أشخاص على رأس هذا الشخص للحصول على أفضل عملية زرع شعر ممكنة. تتم. بالإضافة إلى ذلك ، أضف المعدات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر ، بالإضافة إلى التكاليف الجانبية. ستفهم الآن لماذا هذه العمليات ليست منخفضة جدًا عند إجرائها في أفضل مركز لزراعة الشعر. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن النتائج طويلة الأمد وطويلة الأمد تستحق العناء بالتأكيد ، ويمكنها أن تجعلك أنت والأشخاص الآخرين يزورون العيادة والمتخصص سعداء.


6) بحث عن مهارة وخبرة الفريق الطبي والطبي في زراعة الشعر:
يعتمد نجاح العملية إلى حد كبير على خبرة ومهارات فريق زراعة الشعر. هناك العديد من القضايا المهمة ، مثل راحة المريض والتعليمات الدقيقة التي تُعطى له قبل أو بعد عملية زرع الشعر ، وتقنيات إزالة بصيلات الشعر ، ثم الطريقة الصحيحة للزرع. .


قبل وبعد زرع الشعر SUT


7) الحرص في اختيار طريقة زراعة الشعر:
من المهم معرفة تقنية زرع الشعر التي يجب استخدامها لعلاج الصلع أو إيقاف تساقط الشعر. في السابق ، تم استخدام طرق مثل زراعة الشعر FUT وزراعة الشعر FIT ، والفرق الوحيد هو نوع إزالة الشعر من المنطقة المانحة (عادة خلف الرأس). أصبحت هذه التقنيات قديمة اليوم ، ولكل منها العديد من الآثار الجانبية بعد الجراحة ، بما في ذلك الحاجة إلى فترات راحة طويلة ، والنزيف ، والندبات والغرز ، والتورم الطويل والضمادات ، والزيارات المتكررة ، وعدم القدرة على غسل شعرك لعدة أيام. في الوقت الحالي ، تعتبر طرق زرع الشعر SUT و FUE زرع الشعر أفضل وأحدث طرق زراعة الشعر في العالم ، والتي تم استيرادها حصريًا إلى إيران من قبل عيادة رينيسانس للشعر.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 139
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 6 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: